الحلقة 4 من مسلسل حرب.. رصاصات فراج وعبد الغني تفشل في محاولة اغتيالهم

محمد فراج
محمد فراج

عرضت الحلقة الرابعة من  مسلسل حرب الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2032 بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج .

أحداث الحلقة 
وطلب الظافر من أحد رجاله أن يتخلص من الرائد عمر أثناء وجوده بالمستشفى وعند خروجه قاما تكفيريين بإطلاق النار علي الرائد عمر والعقيد شريف ولكن رصاصات سلاحهم أنقذت حياتهم وفشلت محاولة اغتيالهم، وتم قتل واحد من الإرهابيين والحصول على بطاقته الشخصية لمعرفة هوية الجناة. 
وكانت بداية  الحلقة بإصابة رجال الأمن بعد انفجار قسم ثالث العريش وصدمة الرائد عمر في ما حدث  لزملائه ودخول أحدهم العناية المركزة لإصابته البالغة ، واحتفل الداعشي عثمان مع أمير الجماعة ولكن غدر به عثمان وقام بقتله لخلافات سابقة بينهم، وطلب الرائد عمر من العقيد شريف أن يكمل المهمة وعدم التراجع وبالفعل تم الموافقة على إكمال المهمة وعدم التراجع، وذهب فراج للإطمئنان علي المقدم محمد السحيلي ورأي أبنائه وطمئنهم وقام بتقبيل أيديهم 
 أبطال المسلسل 
مسلسل حرب الحلقة 1 بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.
قصة المسلسل 
يدور مسلسل حرب الحلقة 1 في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.
مواعيد عرض مسلسل حرب
تعرض مسلسل حرب على قناة «ON دراما» في الساعة 10.45 مساء.
- وإعادة أولى 4.45 صباحًا.
- وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا .
- وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.

اقرأ المزيد.. لوسي: حمادة هلال كان "خايف" مني بسبب شكلي في "المداح"